أخبار الرياضة

أول تعليق من جرينوود بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد

أول تعليق من جرينوود بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قد نشر الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات بيان ماسون جرينوود الذي نشره بعد فسخ تعاقده مع اليونايتد حيث قال : “أريد أن أبدأ بالقول إنني أفهم أن الناس سيحكمون علي بسبب ما رأوه وسمعوه على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا أعلم أن الناس سيفكرون بسوء نية”.

وأضاف جرينوود: “لقد تعلمت من صغري أن العنف أو الإساءة في أي علاقة خطأ، ولم أفعل الأشياء التي اتُهمت بها، وفي فبراير تمت تبرئتي من جميع التهم. ومع ذلك، فأنا أتقبل تمامًا أنني ارتكبت أخطاء في علاقتي، وأتحمل نصيبي من المسؤولية عن المواقف التي أدت إلى مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الأمر، أنا أتعلم كيف أفهم مسؤولياتي لأكون مثالاً جيدًا كلاعب كرة قدم محترف، وأنا أركز على المسؤولية الكبيرة لكوني أبًا، وكذلك شريك حياة جيدًا”.

وأكمل جرينوود: “كان قرار اليوم جزءًا من عملية تعاونية بيني وبين مانشستر يونايتد وعائلتي. أفضل قرار لنا جميعًا هو أن أواصل مسيرتي الكروية بعيدًا عن أولد ترافورد، حيث لن يكون وجودي مصدر إلهاء للنادي. أشكر النادي على دعمهم منذ أن انضممت للفريق في سن السابعة. سيكون هناك دائمًا انتماء داخلي تجاه اليونايتد”.

وأنهى بيانه قائلاً: “أنا ممتن للغاية لعائلتي ولكل أحبائي على دعمهم، والآن عليّ رد الثقة التي أظهرها من حولي. أنوي أن أكون لاعب كرة قدم أفضل، ولكن الأهم من ذلك هو أن أكون أب جيد وإنسان أفضل، واستخدام مواهبي بطريقة إيجابية داخل وخارج الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى