بث مباشر | LIVE

مشاهدة مباراة برشلونة و قادش بث مباشر اليوم 21/2/2021 الدوري الاسباني

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بتاريخ21-2-2021 الدوري الإسباني يستضيف ملعب الكامب نو مباراة هامه تجمع بين برشلونة وقادش، مساء يوم الأحد 21 فبراير، في إطار فعاليات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بخماسبة لهدف في الجولة الماضية، وقبل هذه الموقعة تلقى البرسا هزيمة ثقيلة في دوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان برباعية لهدف وحيد.

 

الفريق الكتلوني يمر بمستوى جيد بالدوري، ولكن بعد الهزيمة من سان جيرمان أصبحت نفسية اللاعبين سيئة، حيث سيحاول طي هذه الصفحة والتركيز بكل قوة في هذه الموقعة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في الضغط على الوصيف ريال مدريد برصيد 49 نقطة والمتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 55 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يدخل قادش اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، إثر الهزيمة من أتلتيك بلباو برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

ويتطلع قادش إلى تصحيح المسار من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والفرار من الخطر الذي يلتف حول رقبته، وهذا يتطلب منه القتال داخل الميدان أمام العنيد البرسا لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى