بث مباشر | LIVE

مشاهدة مباراة الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 12/01/2021 ماتش الدوري المصري

في المقابل، يعاني الإنتاج الحربي في الترتيب العام للدوري، إذ يحتل المركز السادس شر برصيد 4 نقاط بفارق نقطة أمام المقاولون العرب، وثلاث نقاط عن الأخير طلائع الجيش.

معلق مباراة الأهلي والإنتاج والقناة الناقلة:

وتبث مباراة الإنتاج والأهلي من استاد السلام على قناة أون تايم سبورت إتش دي الأولى (ON Time Sports 1 HD) بصوت المعلق بلال علام، ولا يوجد معلقين آخرين عليها.

ويستعد نادي القرن الأفريقي لمواجهات قوية قبل كأس العالم للأندية، حيث يحل ضيفا على البنك الأهلي والمقاولون العرب، في حين يلعب الإنتاج ضد سموحة وطلائع الجيش.

يث المباشر لمباراة الاهلى ضد الانتاج الحربي ماتش الايجيبشن ليج يستضيف نادي الاهلي المصري البطل التاريخي للدوري المصري علي ملعب استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة نادي الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في اطار منافسات الاسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز وتذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قناة اون تايم سبورت الرياضية مصحوبة بالتعليق والوصف التفصيلي باللغة العربية.

يدخل نادي الأهلي المصري أكثر الأندية المصرية حصولا علي الدوري المصري الممتاز الي المباراة وهو في مركزه الطبيعي متصدر للدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة عشر نقطة حيث تمكن من تحقيق الفوز في أربع مباريات من المباريات الخمس التي خاضها الفريق حتى الآن فيما تعادل في مباراة واحدة مع نادي وادي دجلة سلبيا ليتوقف رصيده عند الثلاث عشر نقطة وإن كان مازال يتواجد في الصدارة متساويا مع نادي الزمالك في عدد النقاط وإن كان يتفوق عليه بفارق الأهداف حيث أحرز النادي الاهلي المصري اثنتي عشر هدفا فيما لم يستقبل في مرماه سوى هدفا واحدا.

أمان نادي الإنتاج الحربي فلم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة من مبارياته الخمس التي خاضها حتى الآن في منافسات الدوري المصري الممتاز فيما تعادل في مباراة واحدة وانهزم في ثلاث مباريات ليتوقف رصيده بذلك عن أربع نقاط فقط قبل دخوله الى منافسات الأسبوع السابع ويتواجد حتى الآن في المركز السادس عشر في المراكز الثلاث الاخيرة المهددة بالهبوط حال عدم قدرته على تحسين نتائجه في قادم مواعيد الدوري المصري حيث يتقدم على المقاولون العرب وطلائع الجيش.

 

بطاقة مباراة الاهلي ضد الانتاج الحربي

  • 🏆البطولة : الدوري المصري .
  • 🏅الجولة : الاسبوع 7 .
  • 🏟️الملعب : استاد السلام .
  • 🎤التعليق الصوتي : بلال علام .
  • 📺القنوات الناقلة : اون تايم سبورت .
  • الموعد : الساعة 7:30 مساءاً (GMT 2+) .
  • التاريخ : الاثنين ( 12 – 01 – 2021 ) .
  • النتيجة : الاهلي 0-0 الانتاج الحربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى