أخباركورة أوروبية

راتب هزيل يُفشل خطط أرسنال للتخلص من محمد النني

باءت كل مساعي نادي أرسنال الإنجليزي للتخلص من لاعب الوسط المصري محمد النني بالفشل، بسبب راتب هزيل.

باءت كل مساعي نادي أرسنال الإنجليزي للتخلص من لاعب الوسط المصري محمد النني بالفشل، بسبب راتب هزيل.

وكان جالطة سراي يحاول التعاقد مع النني خلال الميركاتو الصيفي، لكن طلبات اللاعب المالية حالت دون اكتمال التعاقد بحسب ما نشرت تقارير صحفية تركية الإثنين.

إذاعة “توك سبورت” البريطانية كشفت في تقرير لها، الثلاثاء، أن المفاوضات بين النني وبشكتاش توقفت هي الأخرى بسبب الأمر نفسه، وذلك بسبب طلب اللاعب المصري الحصول على راتب أكبر من 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

 

ويحصل النني في أرسنال على راتب قيمته 52 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعتبر راتبا هزيلا بالنسبة للأندية الكبرى في أوروبا، غير أن سقف الرواتب في الدوري التركي لا يرتقي لهذه الأرقام.

 

النني مثل بشكتاش على سبيل الإعارة في موسم 2019-2020، مما جعل النادي يأمل في استعادته خلال الميركاتو الصيفي الحالي الذي يغلق الأربعاء في تركيا.

وشارك النني في الموسم قبل الماضي في 36 لقاء مع بشكتاش، أسهم خلالها في 5 أهداف، صنعها كلها باستثناء هدف وحيد سجله في مرمى جينشلر بيرليجي بالدوري المحلي.

 

 

ولا تنوي إدارة “الجانرز” تمديد عقد اللاعب المصري الذي ينتهي صيف عام 2022، بالإضافة لذلك لا يبدو أن هناك فرصة للحصول عليها، في ظل تواجد الإسباني مايكل أرتيتا على رأس القيادة الفنية للفريق اللندني.

تجدر الإشارة إلى أن النني انتقل لأرسنال قادماً من بازل السويسري في صيف 2016، وحقق مع الفريق 3 ألقاب أحدها لكأس إنجلترا، بجانب لقبين للدرع الخيرية.

وشارك محمد النني في 132 لقاء مع أرسنال بمختلف البطولات، سجل فيها 5 أهداف وصنع 8.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى