منوعات

بعد استرجاع الأموال والهدايا.. تركي آل الشيخ: سأساهم بها في صندوق «تحيا مصر»

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، من جديد على بيان النادي الأهلي أمس الثلاثاء، والذي قرر فيه رفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

 

وقال تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «البوست الاخير في هذا الموضوع… محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر.. مصر بلدي الثاني التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي.. وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب».

البوست الاخير في هذا الموضوع … محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر … مصر بلدي الثاني … التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي … وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير … الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد … ولكن حدث الذي حدث … ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير … عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي 🇪🇬🇸🇦❤️ وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوه🙏🏻

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق