بث مباشر | LIVE

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بتاريخ 23-2-2021 دوري ابطال افريقيا

يحتصن الملعب الوطني مباراة قوية تجمع بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، مساء يوم الثلاثاء 23 فبراير، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الانتصار في أول مباراة له بافتتاح مشواره الإفريقي على المريخ السوداني بثلاثية دون رد.

ووصل الأهلي إلى تنزانيا مساء الجمعة 19 فبراير، من أجل خوض هذا اللقاء الثاني بدور المجموعات، حيث سيستعد له بكل قوة وتركيز عالي، وجاء مبكرًا أيضًا ليتأقلم مع المناخ العام لتهيئه الأجواء المناسبة لخوض اللقاء بكامل قوته وتركيزه.

المارد الأحمر بطل المسابقة الموسم المنصرم يدرك صعوبة المواجهة خارج الديار، ولكن سيبذل الفريق أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار والتربع على القمة وعدم التخلي عنها للاقتراب من التأهل مبكرًا إلى الدور المقبل، وعدم مواجهة أي صعوبات في بطاقة التأهل كما كان يحدث في السنوات الماضية.

وفي المقابل، نجح سيمبا هو الأخر من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على نظيره فيتا كلوب بهدف دون رد، ليشحن رصيده بأول 3 نقاط ويتواجد في المركز الثاني متساويًا مع الخصم المتفوق عليه بفارق الأهداف.

ويدخل الفريق التنزاني اللقاء بمعنويات مرتفعة، وسيستعد له بقوة وشراسة عاليه، حيث يرغب في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب بطل إفريقيا للتربع على الصدارة ومواصلة المشوار بشكل مميز.

موعد مباراة سيمبا ضد الأهلي

المباراة الأهلي × سيمبا
المسابقة دوري أبطال إفريقيا
الموعد الثلاثاء 23 فبراير 2021 – الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sports HD 7
الملعب الملعب الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى