أخبار الرياضةمباريات اليوم

متابعة مباراة برشلونة ورويال انتويرب اليوم الثلاثاء 19/9/2023 في بطولة دوري أبطال أوروبا

متابعة مباراة برشلونة ورويال انتويرب اليوم الثلاثاء 19/9/2023 في بطولة دوري أبطال أوروبا تعود المتعة والإثارة إلى ملاعب طرة القدم الأوروبية مع عودة دوري أبطال أوروبا للمواجهة، حيث ستلعب يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، أولى مباريات دوري المجموعات، وستشهد مواجهات قوية ومثيرة بين أبرز الأندية الأوروبية، وسنقدم في هذه السطور التفاصيل المتعلقة بموعد مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب اليوم، في دوري أبطال أوروبا 2023-24 والقنوات الناقلة.

مباراة سهلة لبرشلونة في افتتاح دوري الأبطال

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره رويال أنتويرب البلجيكي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023-24.

يواجه نادي برشلونة الإسبانيّ مهمة ليست بالصعبة في المجموعة الثامنة أمام ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي في المجموعة الثامنة، حيث يسعى النادي الكتالونيّ إلى تحقيق أول انتصار له في مسار العودة إلى الشامبيانز ليغ، التي غادرها لموسمين متتاليين من دور المجموعات.

ويشارك نادي رويال أنتويرب بطل بلجيكا في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، ويمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب الذين جذبوا اهتمام كبار القارة العجوز، مثل لاعب الوسط آرثر فيرميرين، صاحب الـ18 عاما. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى